إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد

الدكتور محمد الجمل
  • أستاذ بقسم التاريخ والدراسات المصرية والإسلامية - كلية الآداب - جامعة الإسكندرية
  • السلام عليكم .. خالص تحياتى دكتور أشرف، وأشكركم على هذا الجهد المتميز (العدد 13).

12 نوفمبر 2011

د.عبد الرحيم عزام مراشدة
  • رئيس قسم اللغة العربية، كلية الدراسات الأدبية - جامعة جدارا
  • شكرًا لجهودكم النيرة والرائعة والدؤوبة لرفد نهر الإبداع العربي.. مجلتكم أتابعها بعناية فائقة وتنم عن جهد لافت وإدارة متميزة، وهذا في صالح رفد مسيرة الأدب والنقد والإبداع في وطننا العربي الكبير، جزاكم الله عنا خير الجزاء.

09 نوفمبر 2011

يسري عبد الغني عبد الله
  • خبير في التراث الثقافي
  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،، وبعد بداية أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على الجهد الرائع والمتجدد الذي نراه عبر كل إصدار من مجلتكم الجادة المتميزة في مجالها لخدمة الثقافة المستنيرة والتاريخ الأصيل، كما يجب أن أشيد بدوركم التنويري في إعلامنا بكل جديد من ندوات ومنتديات وإصدارات في الساحة الثقافية والتاريخية. ودمتم للعلم والفكر والثقافة.
    المؤرخ الكبير / أشرف صالح .. أهنئكم بموقع مجلتنا الغراء الجديد، كما أعبر عن سعادتي بالتقدم الكبير الذي تحققه المجلة بوصولها إلى العالمية، وهذا النجاح ينسب إليكم، ويؤكد على أن الذين يعملون من أجل العلم والمعرفة الحقة وتعليم الناس ما ينفعهم هم الأجدر بأن يكتب اسمهم بمداد من نور في سجل الحضارة والمدنية، أما أصحاب الأصوات العالية والباحثين عن المناصب والشهرة الفارغة فهم إلى زوال ولن يذكرهم الناس أبدًا. معك الله، ومهما كانت العقبات والظروف التي أعلمها جيدًا كباحث وكاتب قضى أكثر من 35 عامًا في هذا المجال، أقول لك استمر وعلى بركة الله
    كل عام وأنتم بخير وسعادة وهناء،،

01 نوفمبر 2011

د.ناظم الامارة
  • أستاذ جامعي - عضو الهيئة الاستشارية للدورية
  • أعتقد أن الدورية جديرة بالاهتمام والقراءة والمتابعة، إذ هي تمثل خلاصة ما انتجته العقول العربية في مجال الدراسات التاريخية، وهي منبر مهم ومفيد لتصحيح الأخطاء الشائعة في تاريخنا الإسلامي والحديث، وأنا أدعو كل المهتمين من أساتذة وطلبة إلى النشر فيها، والتعبير عن أرائهم بكل جرأة وصراحة وموضوعية، دون المساس بدين أو مذهب أو طائفة أو قومية أو عرق.. لأنها منبر للجميع دون استثناء .. أتمنى على الله أن يحفظ جميع القائمين على الدورية، وأن يسدد خطاهم على طريق الخير والصلاح والعمل المثمر والخلاق إنه نعم المولى ونعم النصير..

30 أكتوبر 2011

أديب وناقد د.عبد العزيز غوردو
  • أستاذ باحث بالمركز التربوي الجهوي وجدة - المغرب
  • بعد خالص التحية، أنهيت اليوم قراءة مواد العدد الأخير / العدد 13 من دورية كان المباركة.. وقد كان عددًا ثريًا ومتميزًا جدًا. أرجو لكم دوام السير على المنوال نفسه، ومن تميز لآخر.

17 أكتوبر 2011

ياسين العطواني
  • صحفي وكاتب وباحث في التاريخ - العراق
  • الأستاذ العزيز أشرف، أشكر لك هذا الجهد العظيم والمضني من خلال مجلة كان التاريخية، والتي أسهمت بشكل فعال في اغناء المكتبة الإلكترونية العربية بالكثير من البحوث والدراسات التاريخية الجريئة، نتمنى التواصل في قادم الأيام والنشر من خلال مجلتكم الرصينة، مع فائق ودي واحترامي.

14 أكتوبر 2011

د. محمد سعيد الملاح
  • كاتب وباحث في تاريخ العالم العربي - الإمارات
  • حينما صدر العدد الأول من مجلة كان التاريخية طرت به فرحًا لكني كنت أتساءل هل سيرى العدد الثاني النور حقًا؟ فلقد لقينا الكثير من الخيبات والنكسات في حياتنا بحيث أننا أصبحنا لا نصدق لحظات الفرح. ولكن المجلة استمرت، وانتظمت في الصدور، ونمت صفحات العدد من خمس وثلاثين صفحة في العدد الأول إلى مئة وخمس وعشرين في هذا العدد الثالث عشر. وإن صدور هذه المجلة واستمرارها كان من الإرهاصات الأولى على نهضة العرب وثورتهم على واقعهم والتي تجلت في ميدان التحرير. كما أن قيام هذه المجلة على مبدأ التطوع لخدمة الثقافة العربية الإسلامية دون انتظار جزاء مادي، والتزامها بأعلى معايير الأمانة العلمية، والإخراج الفني الرائع، قد عبرا عن روح ميدان التحرير التي أصبحت ملهمة للمظلومين في كل مكان في العالم. فمع كل عدد جديد من "كان" تطول رقبتنا ونقول للعاملين عليها والمشاركين بها: مبروك.

13 أكتوبر 2011

د.مأمون عبدالله بني يونس
  • جامعة جدارا - الأردن
  • الأستاذ الفاضل أشرف صالح الأكرم .. تحية طيبة وبعد، فإنني إذ أبعث بتحياتي الخالصة لجنابكم الكريم، فإنه يشرفني ويسعدني أن نُشر بحثي في دورية كان التاريخية الغراء في العدد الثالث عشر، متمنيًا لكم دوام التوفيق والتقدم، ولدوريتكم مزيدًا من النجاح والتألق في عالم الفكر والمعرفة. مع فائق التقدير والاحترام

12 أكتوبر 2011

أ. د. محمد عبد الرحمن يونس
  • باحث وقاص وروائي وأستاذ جامعي - سوريا
  • صديقي الغالي الحبيب الأستاذ الدكتور أشرف صالح الموقر، شكرًا لكم من القلب يا صديقي على (العدد 13)، وأهنئكم على مجلتكم التي تسهم إسهامًا كبيرًا في دعم حركة الفكر العربي التاريخي.. تحياتي دائمًا.

10 أكتوبر 2011

د. علاء الرواشدة
  • رئيس قسم العلوم الاجتماعية - جامعة البلقاء التطبيقية الحكومية - الأردن
  • أخي العزيز الأستاذ اشرف صالح المحترم .. لك مني خالص الشكر والعرفان على جهودكم الطيبة في إصدار هذه الدورية العلمية الرائدة في مجالها، كما أشكر سعادتك على تواصلكم المستمر.

08 أكتوبر 2011
Section Banner
يسعدنا التواصل معكم، وتلقي آرائكم بهدف العمل على إثراء الموقع وموضوعات الدورية، مؤكدين حرصنا على الاستفادة الممكنة من كل رأي بناء ومفيد

  * جميع الخانات إلزامية
الاسم:
الوظيفة/ النشاط:
البريد الإلكتروني:
رأيك:
 

- التعليقات الواردة من القرّاء هي مسئولية أصحابها.

- تعبر التعليقات عن وجهة نظر القرّاء والكُتَّاب في أعداد الدورية وخدمات الموقع.

- تتم مراجعة تعليقاتكم قبل نشرها عن طريق إدارة الموقع.


عدد التعليقات (151)

يتصفح الموقع الآن (4) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (404)
الموضوعات المنشورة (726) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية