إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد
  توقيع اتفاقية تعاون بين مجلة الإسكندينافية المحكمة ودورية كان التاريخية المصدر: معهد المناهج - الجزائر
20 مارس 2010

توقيع اتفاقية تعاون بين مجلة الإسكندينافية المحكمة ودورية كان التاريخية

عقب صدور العدد السابع من دورية كان التاريخية (مارس 2010/ ربيع أول 1431) بعث الأستاذ الدكتور/ سامر مظهر قنطقجي، رئيس الجامعة الإسكندنافية في النرويج، خطاب (2010/3/11) إلى رئيس تحرير دورية كان التاريخية يعرب فيه عن اعجابه بمضمون الدورية، ومقترحًا التواصل مع الدكتور محمد باباعمي، أمين تحرير مجلة الجامعة الإسكندنافية المُحكَّمة، لتبادل طرق وأسس التعاون العلمي بين الجامعة والدورية لتحقيق مزيد من الانتشار الأكاديمي.

ومن جانبه رحب رئيس التحرير بمقترح رئيس الجامعة، من منطلق أن الجامعة الإسكندنافية مؤسسة أكاديمية علمية معنية بالبحوث التربوية في التاريخ والجغرافيا، حيث تم التفاهم على صيغة التعاون المشترك بين مجلة الجامعة الإسكندنافية المُحكَّمة ودورية كان التاريخية المُحكَّمة لتحقيق الاندماج الفكري والعلمي.

وقد وقع الدكتور محمد باباعمى، أمين تحرير مجلة الإسكندنافية، مع الباحث الأستاذ أشرف صالح، رئيس تحرير دورية كان التاريخية، اتفاقية التعاون (2010/3/15) بين المجلتين حيث اتفقا الطرفان على تبادل الخبرات العلمية، وتوسيع الاستفادة من المقالات المنشورة، وتبادل الأخبار. وكخطوة أولى لتطوير آليات التعاون المشترك، وجه رئيس تحرير "كان التاريخية" الدعوة إلى الكُتَّاب والأكاديميين للمشاركة في أعداد مجلة الإسكندنافية، كما تم الإعلان عن صدور العدد الثاني من المجلة عبر القائمة البريدية المتخصصة للدورية.

يذكر أن مجلة الجامعة الإسكندنافية، وهي مجلة إلكترونية مُحكَّمة في العلوم الإنسانية والأساسية والتطبيقية، تصدر كل ثلاثة أشهر. تأسست المجلة سنة 2009 لتكون ناطقة باسم الجامعة الإسكندنافية، وتهدف إلى إتاحة الفرصة للباحثين بنشر بحوثهم المبتكرة، والمساهمة في تطوير البحث العلمي، وتقديم دراسات تخدم القرّاء في شتى بقاع العالم.
 

يتصفح الموقع الآن (3) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (421)
الموضوعات المنشورة (746) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية