إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد
  تعاون علمي بين جمعية الأثريين المصريين ودورية كان التاريخية المصدر: دورية كان التاريخية - القاهرة
11 إبريل 2010

تعاون علمي بين جمعية الأثريين المصريين ودورية كان التاريخية

من منطلق أن جمعية الأثريين المصريين مؤسسة تطوعية معنية بالبحوث والدراسات الأثرية، وتعزيزًا لرغبة دورية كان التاريخية في التعريف بالحضارة اليونانية والرومانية، بعث رئيس التحرير بمقترح تعاون علمي إلى الجمعية لتبادل الخبرات، والمساهمة في العمل العلمي المشترك بالتنسيق مع أساتذة وطلاب الآثار والترميم في الجامعات المصرية.

وبعد عرض موضوع التعاون على مجلس إدارة الجمعية، أرسل سعادة الأستاذ/ حسام عبد العزيز ماضي، المدير التنفيذي للجمعية، إلى رئيس التحرير خطاب بموافقة جمعية الأثريين المصريين علي التعاون مع دورية كان التاريخية في كافة المجالات العلمية ونشر الأبحاث، بالإضافة إلى المساهمة في نشر الوعي الأثري بين المواطنين، والحفاظ علي أثار مصر.

يذكر أن جمعية الأثريين المصريين مسجلة برقم (1001) لسنة2009م بوزارة التضامن الاجتماعي- القاهرة، ويرأس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور عبد الحليم نور الدين، عالم المصريات، ويعاونه لفيف من الأساتذة والمتخصصين في مجال علم الآثار، بالإضافة الى مجموعة من الآثاريين المصريين العاملين في الحقل الأثري. وقد تركزت أهداف الجمعية منذ البداية على نشر الوعي الأثري عن تراث مصر الغني والعريق بين المواطنين، مع العمل على تنظيم المحاضرات والرحلات الميدانية التي تتيح للمهتمين فرصة للتعرف عن قرب على آثار مصر، وذلك تفعيلاً لدور الآثار في مصر بهدف إيجاد حلقة متصلة مع أجهزة الدولة المعنية بالآثار، وإبراز الواجهة المضيئة لمصر أمام الوافدين من السائحين الأجانب كمنطقة جذب سياحي تمتلك ثلث آثار العالم، وكعامل من أهم عوامل التنمية المستدامة والمشاركة الفعالة للجمعية في التنمية بكافة أنواعها، لإبراز مكتنزات مصر الدينية والحضارية، والتاريخية والثقافية، والطبيعية عبر العصور، ولتنمية القيم الإنسانية النبيلة والتعاون مع القطاع الخاص والعام.
 

يتصفح الموقع الآن (3) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (421)
الموضوعات المنشورة (746) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية