إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد
  "كان التاريخية" تعزز التعاون مع جامعة القادسية - العراق المصدر: دورية كان التاريخية - القاهرة
20 يونية 2010

"كان التاريخية" تعزز التعاون مع جامعة القادسية - العراق

تلقى المشرف العام على دورية كان التاريخية/ بهاء الدين ماجد، خطاب تأييد استلام (رقم 8094 بتاريخ 2010/6/21) من سعادة الأستاذ الدكتور/ عماد أحمد عبد الصاحب الجواهري، عميد جامعة القادسية في العراق، يؤكد فيه استلام نسخة من العدد الثامن من دورية كان التاريخية، ومعربًا عن شكره لهذا الإهداء، ومباركًا لهذه الجهود المبذولة مع تمنياته بدوام التوفيق والنجاح مع طلب موافاته بالأعداد السبع السابقة من الدورية.

يعتبر هذا الخطاب تأكيدًا على الجهود المبذولة من طرف هيئة التحرير للتعريف برسالة الدورية وأهدافها والأبحاث الصادرة عنها في الجامعات العراقية. ومن جانبه أرسل رئيس التحرير خطابًا إلى رئيس الجامعة لتعزيز التعاون العلمي وخدمة أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب، وقد أرفق مع الخطاب الأعداد السابقة الصادرة من الدورية لإثراء وحدة الدوريات في المكتبة المركزية للجامعة. وبعد إطلاع رئيس الجامعة على الأعداد السابقة من دورية كان التاريخية، أرسل مكتب رئيس جامعة القادسية خطاب (2010/7/20) نقل فيه تحيات رئيس الجامعة، ورغبة الجامعة في التواصل مع الدورية ومد جسور التعاون العلمي.

الجدير بالذكر؛ أن جامعة القادسية تأسست في شهر كانون الأول من عام 1987 وكانت نواتها كليتين هما كلية التربية والإدارة والاقتصاد، وبدأت توسعها منذ العام الثاني للتأسيس بافتتاح كلية الآداب واستمرت بخطوط ثابتة ورصينة في بناء كليات أخرى في مركز محافظة الديوانية، وفي محافظة المثنى، ومحافظة واسط حيث أصبحت كل منها جامعة. وتضم اليوم جامعة القادسية إحدى عشر كلية، وهي مستمرة في جهودها لترتقي بخططها المستقبلية بما يليق بها صرحًا علميًا ثقافيًا واجتماعيًا ينير ظلام الجهل، ويحاصر هوامش التخلف ويقضي عليها بما يعكس حضارة العراق، وتاريخه المشرق، ومستقبله الزاهر.
 

يتصفح الموقع الآن (3) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (446)
الموضوعات المنشورة (766) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية