إشترك الآن

الهيئة الاستشارية  |  هيئة التحرير  |  قواعد النشر  |  أرشيف الأعداد  |   |    Français  |  English  |  اتصل بنا  |  في البدء كان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 
تسجيل دخول استرجاع كلمة المرور مستخدم جديد
رشيد كهوس
الدكتور / رشيد كهوس
أستاذ السيرة النبوية وعلومها والسنن الإلهية
كلية أصول الدين - تطوان - جامعة القرويين – فاس - المغرب
دكتوراه في تاريخ الإسلام وحضارته من جامعة محمد الأول بوجدة المغرب. عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. عضو شرفي بمجمع الفقه الإسلامي بالهند. عضو شرفي برابطة أدباء الشام بلندن. عضو مجلس أمناء رابطة كتاب التجديد في الفكر الإسلامي - في المنتدى العالمي للوسطية (2010 - 2012). مستشار لمجلة الفرقان الصادرة عن جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالأردن. عضو الهيئة الاستشارية لمجلة البحوث والدراسات الإسلامية الصادرة عن ديوان الوقف السني بالعراق. عضو مجموعة البحث في: "مناهج العلوم الشرعية في الغرب الإسلامي"، بكلية أصول الدين- تطوان. عضو مجموعة البحث في: "المدرسة الحديثية ومناهج المحدثين بالغرب الإسلامي"، بكلية أصول الدين- تطوان. عضو مجموعة البحث في: "مدارس التفسير ومناهج المفسرين بالغرب الإسلامي"، بكلية أصول الدين- تطوان. عضو مجموعة البحث في: "تطوير الدرس الأشعري بالغرب الإسلامي" بكلية أصول الدين- تطوان. رئيس مجموعة البحث في: "السنن الإلهية في القرآن الكريم والسنة النبوية والتاريخ" بكلية أصول الدين -تطوان جامعة القرويين المغرب. رئيس مركز آل عمران للدراسات والبحوث في فقه الأسرة والتغيرات المعاصرة بكلية أصول الدين- تطوان. عضو الهيئة العامة لفعالية محمد رسول الله (ص) الدولية في الجمعية الدولية للعوم والثقافة بالسويد. حاصل على إجازات في رواية السنة النبوية والعلوم الشرعية (من المغرب ومصر). محكم لدى مجمع الفقه الإسلامي بالهند. رئيس تحرير "مجلة المدونة" التي يصدرها مجمع الفقه الإسلامي بالهند. صدر له عدة كتب، وشارك في عدة مؤتمرات وندوات عالمية، ونشر له العشرات من البحوث والمقالات العلمية في عدة مجلات علمية ومحكمة.
مقالات الكاتب (1)

يتصفح الموقع الآن (3) شخص
أنت الزائر رقم ()
عدد  كُتَّاب الدورية (421)
الموضوعات المنشورة (746) 
MyFreeCopyright.com Registered & Protected  

تظهر "كان التاريخية" في فهارس الدوريات الإلكترونية بمكتبات الجامعات الأمريكية كأول دورية عربية إلكترونية متخصصة في الدراسات التاريخية.

"كان التاريخية" أول مبادرة عربية مستقلة متخصصة، تدعم مبدأ المعبر المفتوح Open Access في تداول المعرفة على شبكة الإنترنت بتشجيع النشر الرقمي للدراسات التاريخية.

Historical Kan Periodical
Category: Web Page
MCN: WB879-E562D-4A277
© copyright Sat Mar 14 23:22:33
UTC 2009 - All Rights Reserved

كان التاريخية مسجلة وفق النظام العالمي لمعلومات الدوريات، وحاصلة على الترقيم الدولي المعياري  الموحد للدوريات (ISSN) من المركز الدولي - باريس

     


Twitter Twitter FaceBook Blogger
شبكات التواصل الاجتماعي

مراعاة البيئة
الرجاء مراعاة البيئة قبل الطباعة، لا تطبع المواد المنشورة بالموقع إلا إذا كنت في حاجة إليها بصورة ورقية.

رخصة التشارك الإبداعي
دورية كان التاريخية مسجلة تحت التراخيص العامة غير التجارية  لدى منظمة التشارك الإبداعي في سان فرنسيسكو استنادًا إلى موقعها الإلكتروني.

 

 

www.kanhistorique.org
الموقع مسجل لدى هيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (الآيكان) كاليفورنيا - أمريكا

دعم  الفلاش Flash Player
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الفلاش ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

دعم الجافا Java
تدعم صفحات "كان التاريخية" تكنولوجيا الجافا ويجب توفرها على الحاسوب للتمكن من مشاهدة الصفحات بشكل أفضل.

 

الإشعار القانوني
يتحمل الكُتَّاب كامل المسئولية عن كتاباتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الآخرين.

سياسة الخصوصية
الموضوعات المنشورة بالدورية تعبر عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر دورية كان التاريخية أو هيئة التحرير .

جميع الحقوق محفوظة © دورية كان التاريخية